مطاعم جيزان

سكي دبي | معلومات عن مدينة الثلج في دبي


مدينة الثلج في دبي أو سكي دبي هو منتجع تزلج داخلي بدرجة حرارة ثابتة تبلغ 4- درجة مئوية على مدار العام. هو جزء من مول الإمارات وتم افتتاحه في نوفمبر 2005 ، هو من الوجهات السياحية الممتعة في دبي.

ماهي الأنشطة الترفيهية في سكي دبي ؟

  • التزلج مع خبراء سيساعدونك على القفز من منحدر يبلغ ارتفاعه 10 أقدام
  • اللعب بالثلج في بيئة آمنة
  • مقابلة طيور البطريق
  • ممارسة الرياضة

كيف تصل إلى سكي دبي ؟

مدينة الثلج هي جزء من مول الإمارات (MOE) في دبي. يقع مدخلها في الطابق الأرضي بجوار ماجيك بلانيت.

يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق الحافلات والمترو وسيارات الأجرة والسيارة. أسهل طريقة هي ركوب مترو دبي والتوجه إلى “محطة مترو مول الإمارات” على الخط الأحمر.

يمكنك ركن سيارتك في ساحة انتظار السيارات. خلال أيام الأسبوع ، يكون موقف السيارات مجانيًا لمدة 4 ساعات فقط ولكن يمكن التحقق من صحته إذا قمت بإبراز تذكرة سكي دبي الخاصة بك. مواقف السيارات في مول الإمارات مجانية خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

ما سعر تذكرة التزلج على الجليد سكي دبي؟

يتغير سعر تذكرة مدينة الثلج بناءًا على الأنشطة المختارة. يتراوح السعر في أي مكان بين 190 درهمًا إماراتيًا و 1390 درهمًا إماراتيًا ، اعتمادًا على ما تريد القيام به.

يُنصح بالاتصال بالإدارة قبل التخطيط للزيارة.
00971600599905

للحجز المسبق وتفاصيل الأسعار من الموقع الرسمي ادخل هنـا

ما الذي يجب أن أرتديه في سكي دبي؟

يتم تزويد الضيوف بجميع المعدات اللازمة لإبقائهم دافئيين. وهذا يشمل الجوارب والسترات والبناطيل الشتوية وأحذية الثلج. يوفر سكي دبي التجهيزات والمعدات لجميع باقات

يمكنك حجز معداتك مسبقًا في سكي دبي عبر الإنترنت أو استئجارها من الكاونتر في المول

ما هي أوقات التزلج في دبي؟

يفتح هذا المعلم البارد سبعة أيام في الأسبوع. في أيام الأسبوع ، تكون أوقات سكي دبي من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً ، ما عدا كل يوم خميس حيث تكون مفتوحة حتى الساعة 12:00 صباحًا. تعمل من 9:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا كل يوم جمعة ومن 09:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً كل يوم سبت.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *