مطاعم جيزان

افضل 6 فنادق سيتي ووك دبي التي تناسب مختلف الميزانيات

[ad_1]

سيتي ووك هو حي مفتوح وعصري يقع في قلب دبي مع وجود مئات المحلات التجارية والمطاعم والأنشطة الترفيهية والفنادق والشقق الفندقية. وفي هذا التقرير نعرض لك افضل 6 فنادق سيتي ووك التي تُناسب مختلف الميزانيات.

فنادق سيتي ووك

فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

موقع جميل ومميز، المكان هادئ ومريح، قريب من المطاعم والمقاهي العالمية، طاقم العمل لطيف ومتعاون ويتميز بالرقي والبشاشة

للتفاصيل والأسعار في بوكينج اضغط هنا

فندق دوسيت ثاني دبي

فندق مريح وعائلي قريب من شارع الشيخ زايد ودبي مول ومحطة المركز المالي. الاستقبال ممتاز يعمل على تسجيل الدخول والخروج بأقصى سرعة.

للتفاصيل والأسعار في بوكينج اضغط هنا

فندق شانغريلا دبي

فندق شانغريلا حاصل على تقييمات عالية لكل من النظافة، والمرافق، ووسائل الراحة. من افضل فنادق سيتي ووك دبي من حيث القرب من أهم المعالم السياحية وكافة الخدمات المقدمة.

للتفاصيل والأسعار في بوكينج اضغط هنا

شقق فندقية في سيتي ووك

FAM Living – City Walk Mall

يقع مول سيتي ووك في الشارع المقابل لمكان الاقامة والمطاعم والمقاهي تُحيط بالمنطقة. يحتوي على على شقق مكونة من غرفتين و ثلاثة وأربعة غرف نوم تناسب العائلات الصغيرة والكبيرة.

المطبخ مجهز بالكامل لجميع احتياجات العائلة

للتفاصيل والأسعار في بوكينج اضغط هنا

Suitelets – City Walk Suites

المكان هاديء ونظيف ومناسب للعائلات ، من أجمل الأماكن في دبي. قريب جدا من السيتي ووك خمس على الأقدام وقريب من السوبر ماركت

للتفاصيل والأسعار في بوكينج اضغط هنا

ليفا للشقق الفندقية

تتميز شقق ليفا بالاسعار المنافسة والقرب من سيتي ووك ، شارع جميرا ، برج خليفة ، ودبي مول. الأثاث مريح بديكورات جميلة، طاقم العمل احترافي وبشوش

للتفاصيل والأسعار في بوكينج اضغط هنا

ما هي مميزات الاقامة في منطقة سيتي ووك دبي؟

تتميز منطقة سيتي ووك دبي بموقعها الذي يتوسط دبي بالقرب من مراكز التسوق العالمية واهم معالم الجذب السياحية في المدينة مثل: حديقة الحيوانات المائية ، ومول دبي ، وبرج خليفة. كما تتوفر العديد من وسائل المواصلات في المنطقة مما جعلها الوجهة المفضلة للسياح.

ماهو افضل فندق في سيتي ووك دبي؟

جمعنا في هذا المقال العديد من الفنادق والشقق التي تستحق التجربة في سيتي ووك، يمكنك الاختيار منها بما يتناسب مع ميزانيتك.

ما هي تكلفة الإقامة في فنادق هذه المنطقة لليلة واحدة ؟

تبدأ أسعار الإقامة في أحد فنادق سيتي ووك دبي من 300 ريال سعودي في الليلة الواحدة، ويختلف السعر باختلاف الموسم السياحي ونوع الغرفة.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *