مطاعم جيزان

مدن ولاية فلوريدا أمريكا – المسافرون


عندما يفكر الناس بولاية فلوريدا، فإنهم يفكرون في أشعة الشمس والمنتزهات الترفيهية وعصير البرتقال اللذيذ. ولكن هذه المستعمرة الإسبانية السابقة هي أكثر من ذلك بكثير. يحدها المحيط الأطلنطي من ناحية وخليج المكسيك من ناحية أخرى، ولديها العديد من الشواطئ الرملية البيضاء. مناخها المعتدل يجعلها وجهة سياحية شهيرة على مدار السنة. هنا تجد لمحة عامة عن مدن ولاية فلوريدا أمريكا

1 فلوريدا كيز

مدن ولاية فلوريدا أمريكا

تتنوع الحياة في فلوريدا كيز ، ففيها حدائق خضراء شاسعة والعديد من المتاحف ومناطق عائلية مثل مسرح البحر. فيها ايضًا منتزهات وطنية تسمح للسياح بالاستمتاع بممارسة الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق والحياة البرية. ولا ننسى ايضًا فعاليات الغوص التي يحبها العديد من الزوار.

جوجل

2 ميامي

مدن ولاية فلوريدا أمريكا

ميامي هي واحدة من أكثر المدن الحيوية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتشتهر بثقافتها اللاتينية. تقع ميامي في جنوب شرق ولاية فلوريدا قبالة ساحل المحيط الأطلسي ، وهي أيضًا مدينة ساحلية رئيسية تدير عدد كبير من سفن الرحلات البحرية في العالم. وتنفرد ميامي بشواطئها المشمسة التي تتراوح فعاليتها من مناسبات عائلية إلى حفلات صاخبة.

جوجل

انظر أيضًا:

3 اورلاندو

مدن ولاية فلوريدا أمريكا

تشتهر أورلاندو بأنها مدينة الملاهي ومن اشهر الملاهي فيها: ديزني ، وإبكوت ، وملاهي يونيفرسال ستوديوز ، وسي وورلد ، ومنتزه غاتور ، وغيرها الكثير.وتجذب هذه المدينة الواقعة في وسط فلوريدا 51 مليون زائر سنويًا ويبلغ عدد سكانها مليوني نسمة. ولحسن الحظ لا تتعرض هذه المدينة لضربات الأعاصير مثل المناطق الأخرى في الولايات المتحدة. إضافةً لذلك اورلاندو هي موطن لجامعة سنترال فلوريدا ، التي لديها ثاني أكبر انتساب في الولايات المتحدة.

جوجل

انظر أيضًا:

4 تامبا 

مدن ولاية فلوريدا أمريكا

 تشمل مدينة تامبا ، على خليج المكسيك ، خليج تامبا ، ومرفأ طبيعي كبير. وتعتبر تامبا موطنًا لفريق تامبا باي بوكانيرز في NFL. تشمل الأنشطة العائلية على مدينة ملاهي Busch التي تضم أفضل ملاهي تزلج في ولاية فلوريدا بالإضافة إلى حديقة حيوانات من أفريقيا. أما بالنسبة لجزر الشاطئ ، فهي الأفضل وقد تم اختيار (سانت بيت بيتش) كأفضل شاطئ في الولايات المتحدة والخامس في العالم من قبل قراء TripAdvisor في عام 2012 بسبب شواطئه الرملية البيضاء والمياه الصافية.

جوجل

 5  كليرووتر

مدن ولاية فلوريدا أمريكا

تقع مدينة كليرووترعلى بعد أميال من الشواطئ الرملية البيضاء. تم تصنيفها في عام 2013 على أنها أفضل مدينة شاطئية في فلوريدا. وتتوفر فيها العديد من الأنشطة مثل صيد الأسماك والإبحار والتجديف بالكاياك وجولات الدلافين.

جوجل

 6  جزيرة سانيبل

مدن ولاية فلوريدا أمريكا

تُعرف جزيرة سانيبل بكونها وجهة سفر هادئة وطبيعية ومناسبة للعائلات. وهي مشهورة بشواطئها الجميلة وحياة البرية. وتشمل أيضًا معالمها السياحية على متحفًا تاريخيًا ذو تصنيف عالي وحديقة ومنارة ومركزًا للفنون.

جوجل

 7  نابولي ، فلوريدا

مدن ولاية فلوريدا أمريكا

 ربما كانت نابولي في البداية ريفية ، لكنها اليوم واحدة من أغنى المدن في الولايات المتحدة ، حيث أسعار منازلها تبلغ أكثر من 40 مليون دولار. ومن الجدير بالذكر أن سبب تسميتها هو أن الخليج الموجود فيها أجمل من خليج نابولي في إيطاليا.  

جوجل

 8  بنما سيتي

مدن ولاية فلوريدا أمريكا

يعتبر شاطئ بنما سيتي في فلوريدا وجهة شهيرة لسكان جنوب الولايات المتحدة بالإضافة إلى عشرات الآلاف من طلاب المدارس الثانوية والكليات في عطلة الربيع. إلى جانب الاستمتاع بالشمس والمياه الخضراء الزمردية ، توفر هذه البلدة التي يزيد عدد سكانها عن 12،000 شخص دائمًا الكثير من الأنشطة مثل الغولف ، والمتنزهات البحرية ، بما في ذلك حدائق التماسيح ، والمتنزهات المائية. باختصار ، هناك شيء لجميع أفراد العائلة.

جوجل



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *