مطاعم جيزان

السياحة في النمسا و أهم المدن السياحية

[ad_1]

النمسا هي البلد الذي تعرف جيدا لجمال الطبيعة فيها ، تقع في جبال الألب، وهو مكان مشهور جدا للمتنزهين و المتزلجين. تجذب النمسا السياح على مدار السنة، كما أن عدد الزوار في فصل الشتاء يقارب عدد الزوار في فصل الصيف في المناطق الجبلية الخلابة. هذه لمحة عامة عن أفضل المناطق للزيارة لمن أراد السياحة في النمسا :

السياحة في النمسا و أهم المدن السياحية

 1   فيينا

أهم المدن السياحية في النمسا

المساحات الخضراء الواسعة و القصور الشاهقة هي ما يخطر على البال عند ذكر مدينة فيينا الرائعة فهي عاصمة النمسا و اكبر مدينة فيها. تتميز فيينا بكونها مركزًا للفن و الأدب و الموسيقى. و يوجد بها العديد من المتاحف المذهلة و أشهرها متحف مدام توسو و الذي يضم أكثر من 70 تمثال شمعي لشخصيات عالمية. أما بعيدًا عن المعالم الثقافية, فهناك مدينة براتر الترفيهية التي تضم 270 وسيلة ترفيهية. وتشتهر فيينا ايضًا بالمقاهي التقليدية التي يلجأ إليها السياح بعد يوم طويل من زيارة معالم المدينة و التسوق.

وللمزيد عن الأماكن السياحية في فيينا اضغط هنا

أنظر أيضا: فنادق بوكينق في فيينا

 2   سالزبورغ

أهم المدن السياحية في النمسا

هي مدينة تقع في وسط النمسا قرب الحدود الألمانية و هي مشهورة بكونها مكان ولادة الموسيقار موزارت و يأتي السياح لهذه المدينة ليشاهدوا المناظر التي ألهمت عمله الرائع. و تشتهر المدينة باحتوائها على قلعة هوهن سالزبورغ و هي أكبر حصن في أوروبا الوسطى. و تعد المدينة المكان الافضل للاستمتاع بمنظر قمم جبال الألب الثلجية الخلابة.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في سالزبورغ

 3   زالسكامرغوت

هي منطقة فيها منتجع خلاب تبدأ من مدينة سالزبورغ وتمتد شرقا إلى أرض مكونة من بحيرات. تتكون المدينة من هذه البحيرات النظيفة و اللامعة و التلال الخضراء و الجبال الشاهقة و العديد من المدن الرومانسية مثل فولفغانغ وهولستات.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في زالسكامرغوت

 4   إنسبروك

السياحة في النمسا و أهم المدن السياحية

انسبروك أو كما يسميها البعض “عاصمة جبال الألب” تُعرف بالرياضات الشتوية حيث أنها استضافت الأولمبياد الشتوية في عام 1964 و 1976 و لكن المدينة تقدم أكثر من التزلج فحسب فيوجد بها قلعة امبراس و التي تحتوي على مجموعة واسعة من اللوحات الفنية و التحف , وتلفريك جبال نورد كيتين الذي يأخذك في جولة ممتعة من قلب المدينة إلى شرفة شمسية في مطعم جبلي علي ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في إنسبروك

 5   زيلامسي

السياحة في النمسا و أهم المدن السياحية

بالرغم من صغر مساحة زيلامسي، إلا أنها من أهم الوجهات السياحية في النمسا. يُشحن الجسم بالطاقة والحيوية بمجرد التواجد في هذه المدينة فهي لوحة فنية بما فيها من بحيرات ومساحات خضراء خصبة وجبال ثلجية. تقع القرية في وادي في منطقة جبال الألب ويمكنك رؤية قممه الثلجية عند تجولك في الشوارع.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في زيلامسي

 6   غراتس

السياحة في النمسا و أهم المدن السياحية

تعد مدينة غراتس ثاني أكبر مدينة في النمسا وفن العمارة فيها مثير للإهتمام فهو أنيق وجميل. تعتبر غراتس تعتبر جنة للطلاب حيث أنها تحتوي على ست جامعات تستقبل أكتر من 44 ألف طالب و يوجد فيها أيضا أفضل المدن القديمة في وسط أوروبا و هي تعكس ثقافة إيطاليا و دول البلقان. تعج المدينة بالعديد من متاحف الفن والأسلحة و تقدم العديد من المأكولات المختلفة من حول العالم.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في غراتس

 7   ورثير سي

تقعُ بحيرة ورثير سي في إقليم كارينثيا على الحدود مع إيطاليا و سلوفيني. هي أشهر بحيرات النمسا وهي مُخبأة وسط الجبال ومنحدرات التلال وهي واحدةٌ من الوجهات السياحيّة ذات الشعبية الكبيرة لقضاء العطلات في فصل الصيف. تتوفر رحلات بالقوارب للسياح لزيارة أجمل مناطق البحيرة بسهولة مثل قرية فيلدين التي تحتوي على العديد من المطاعم و منتزه رائع. و من أهم المعالم أيضا قلعة لاندسكرون حيث يعود بك مطعم الذواقة في القلعة إلى القرون الوسطى.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في ورثير سي

 8   باد غاشتاين – السياحة في النمسا

يعرف وادي غاشتاين بهواءه النقي و بالمباني المحاطة بالجبال التي تعود الى ما يسمى بالعصر الجميل في التاريخ الأوروبي. و يتمتع السياح بينابيع المياه العلاجية في جبال الألب و شلال باد غاشتاين الذي يعد من أهم السمات العلاجية للبلدة. ويوجد الكثير من الأنشطة لمحبي الهواء الطلق مثل تسلق الجبال و ركوب الدراجات على المسارات الجبلية وغيرها الكثير.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في باد غاشتاين

مقالات تهمك:

افضل فنادق فيينا الموصى بها للسياح العرب
دليل التسوق في سالزبورغ
اجمل الاماكن السياحية في زيلامسي

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *