مطاعم جيزان

تعرف على اهم انشطة ترفيهية في كومو

[ad_1]


كومو مدينة تقع في شمال إيطاليا، مقامة على الضفاف الجنوبية الغربية لبحيرة كومو إيطاليا وتبعد عن مدينة ميلانو 45 كيلو متر، وتشتهر كومو بصناعة الحرير أما الآن فالسياحة في كومو هي مصدر شهرة المدينة، وذلك لوجود بحيرة كومو الخلابة ووجود انشطة ترفيهية في كومو تعطي السائح فرصة كبيرة بالاستمتاع برؤية السلاسل الجبلية المميزة التي تغطيها الخضرة الطبيعية، والآن سنحاول سريعاً أن نذكر أهم الأنشطة الترفيهية في كومو.

أفضل انشطة ترفيهية في كومو

1. تمتع بجمال الطبيعة

انشطة ترفيهية في كومو

تعد بحيرة كومو من أهم الأماكن السياحية في إيطاليا، فهي وجهة للكثير من السياح الذين يقصدونها للإستمتاع برؤية المزيج السحري المتناغم بين جبال الألب وبحيرة كومو، كما يمكنك أن تستقل قارباً وتستمتع برؤية الإوز وهو يسبح في مائها النقي.

جوجل

2.تحدي جبال الألب لعشاق المغامرة

انشطة ترفيهية في كومو

يمكنك أن تعيش المغامرة من خلال تسلق جبال الألب التي تحيط ببحيرة كومو وإلتقاط بعضاً من الصور أثناء تسلقك لجبال الألب المتشكلة منذ قرابة 30 مليون سنة.

جوجل

3.زيارة القلاع العسكريه Castello Baradello

انشطة ترفيهية في كومو

تستطيع ان تقوم بزيارة قلعة Castello Baradello والتي تعد أحد أهم وأجمل القلاع العسكرية ذات الإرتفاع الشاهق إذ تبلغ 400 متر، وكانت فيما سبق واحدة من آخر أهم معاقل البيزنطيين في المنطقة.

جوجل

4.زيارة مسرح Teatro Sociale

انشطة ترفيهية في كومو

في هذا المكان تستطيع أن ترى الجمال والفن المعماري المتميز، فإن كنت من عشاق الفن فهذا المسرح هو وجهتك.

جوجل

5.رؤية مدينة كومو بالقطار المعلق

السياحة في كومو

إذا أردت رؤية مدينة كومو من أعلى فيتيح لك القطار المعلق هذه التجربة وتعتبر من أمتع أنشطة ترفيهية في كومو ركوبك للقطار المعلق، حيث ستستمتع بمشاهدة المدينة من الأعلى، كما أنك ستزور منارة فولتا Volta light house، في نهاية الرحلة التي تقع على قمة جبل إرتفاعه ما يقرب من 30 متر.

جوجل

6. التمتع بحدائق كومو

حدائق كومو

تستطيع أن تزور الحدائق الخضراء والمنتزهات في كومو وخاصةً الحديقة الإيطالية، والإستمتاع بمشاهدة الجمال الحقيقي ورؤية الزهور الملونة ورؤية النباتات الإستوائية النادرة.

جوجل

7. التسوق في كومو

اسواق كومو

تعرف مدينة كومو بمدينة الحرير فيمكنك التسوق وشراء أجود المنتجات الحريرية والجلدية كهدايا تذكارية أثناء عودتك إلى موطنك إذ يعتبر التسوق أهم انشطة ترفيهية في كومو لأن حرير هذه المدينة من الصعب أن تجده في أي مكانٍ آخر.

جوجل

فنادق قريبة من مدينة كومو:

في السنوات الأخيرة قامت مدينة كومو بالكثير من التعديلات على الفنادق وذلك للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح من كافة أنحاء العالم.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *