egift starbucks canada gifts for guitar players uk bump baby and beyond coupon code drumstick ice cream coupons 2013 cato coupons october 2014 skyzone oakdale mn coupons
Uncategorized

مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة ترتفع بعد شهرين من الانخفاض


مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة ترتفع بعد شهرين من الانخفاض
الولايات المتحدة

ارتفعت العقود الموقعة لشراء المنازل القائمة بنسبة 8.1% شهريا في أغسطس، وفقا للجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين، حيث واجه المشترون مخزونا أعلى وأسعارا أكثر تفضيلا، وكان المحللون يتوقعون ارتفاعا شهريا بنسبة 1%، وظلت التعاقدات منخفضة بنسبة 8.3% مقارنة بشهر أغسطس 2020، وجاءت الزيادة في أغسطس بعد شهرين من التراجع ، وفقا لل NAR، وهذه ما يسمى مبيعات المنازل المعلقة هي مؤشر مستقبلي للعقود الموقعة في غضون شهر إلى شهرين.

قال لورانس يون ، كبير الاقتصاديين في NAR: يؤدي ارتفاع المخزون وظروف الأسعار المعتدلة إلى عودة المشترين إلى السوق، ومع ذلك، لا تزال القدرة على تحمل التكاليف صعبة حيث أن مكاسب أسعار المساكن تبلغ ثلاثة أضعاف نمو الأجور تقريبا، وارتفعت أسعار المنازل في يوليو بما يقرب من 20% على الصعيد الوطني على مدار عام، وفقا لأحدث مؤشر أسعار المنازل من S&P Case-Shiller، ولكن هذا متوسط ​​لمدة ثلاثة أشهر يعود إلى مايو. ووفقا لوكلاء عقاريين، أدت زيادة العرض إلى انخفاض عدد حروب العطاءات.

وارتفعت المبيعات أكثر في المناطق الأقل تكلفة، أي الغرب الأوسط والجنوب، مما يعكس كيف أن التحول إلى العمل عن بعد في بعض الصناعات أعطى المشترين حافزا للانتقال، وقال يون: تشهد المناطق ذات الأسعار المعتدلة في الجنوب والغرب الأوسط توقيع أقوى لعقود الشراء، وهذا ليس مفاجئا، ويمكن أن يُعزى ذلك إلى بعض الموظفين الذين يتمتعون بالمرونة للعمل من أي مكان، حيث يختارون الإقامة في أماكن ميسورة التكلفة.

وفي الغرب الأوسط، ارتفعت المبيعات 10.4% شهريا وانخفضت بنسبة 5.9% عن أغسطس 2020. وفي الجنوب، زادت المبيعات المعلقة 8.6% شهريا وانخفضت 6.3% سنويا، وارتفعت المبيعات في الغرب 7.2% شهريا وانخفضت بنسبة 9.2% عن العام السابق، وارتفعت المبيعات المعلقة 4.6% في الشمال الشرقي من شهر لآخر لكنها انخفضت بنسبة 15.8% عن العام الماضي.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *