housewarming invitation wording for gift cards vero amore coupons 50th wedding anniversary no gifts please flipkart discount coupon hdfc credit card gift packaging supplies los angeles webyshops coupon code
Uncategorized

أسهم تسلا تصعد وتتجاهل عمليات البيع من شركة ARK


أسهم تسلا تصعد وتتجاهل عمليات البيع من شركة ARK
تسلا

تداول سهم تسلا Tesla مرتفعا بنسبة 0.3% في السوق الأولي يوم الخميس بعد تقرير في Business Insider بأن الحكومة المحلية في براندنبورغ الألمانية قد وافقت داخليا على إصدار التصاريح التي لا تزال شركة صناعة السيارات بحاجة إليها لإكمال مصنعها هناك.

ونقل تقرير لرويترز في وقت لاحق عن وزارة البيئة بولاية براندنبورغ أن المشاورات بشأن المشروع مستمرة. واعتبارا من إغلاق يوم الأربعاء، كانت شركة تسلا المملوكة من إيلون ماسك Elon Musk لا تزال تمثل أكثر من 10% من حيازة كل من هذه الصناديق.

ويبدو أنه تجاهلت أسهم تسلا Tesla إلى حد كبير عمليات البيع الأخيرة من قبل كاثي وود وشركة ARK Investment. وبينما صمدت تسلا Tesla، انخفض صندوق الابتكار الخاص بـ ARK إلى مستويات لم نشهدها منذ ما يقرب من أربعة أشهر.

وأغلق صندوق ETF على انخفاض بنحو 2.2% يوم الأربعاء وكان تداوله مرتفعا بنسبة 0.4% في تداولات ما قبل السوق. ويذكر أنه قد ارتفع بنسبة تزيد عن 18% على مدار عام مقابل مكاسب بنسبة 31% لمؤشر ناسداك المركب.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *