over the hill 50th birthday gifts how to make gift wrap bag round table coupons fremont ca wedding gifts ideas for sister wingstop coupon codes august 2012 real canadian superstore gift cards
Uncategorized

بيانات النمو الأمريكي أفضل من التوقعات في الربع الثالث من العام


بيانات النمو الأمريكي أفضل من التوقعات في الربع الثالث من العام
الولايات المتحدة

أصدر مكتب التحليل الاقتصادي في الولايات المتحدة منذ قليل بيانات القراءة الأولية لمؤشرات النمو الاقتصادي في البلاد خلال الربع الثاني من العام الجاري. وقد أظهرت القراءات الأولية للناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة تسجيل المؤشر نموا بنسبة 6.7% خلال الربع الثالث، بأفضل من توقعات الأسواق بتسجيل المؤشر بنسبة 6.6%، وكانت القراءة السابقة للمؤشر قد شهدت صعود المؤشر بنسبة 6.6%.  

وعلى الجانب الآخر، سجلت القراءة الأولية لمؤشر أسعار الناتج المحلي الإجمالي تحسنا طفيفا خلال نفس الفترة حيث ارتفع المؤشر بنسبة 6.1%، مماثلة للتوقعات التي أشارت إلى إمكانية ارتفاع المؤشر بنسبة 6.1% فقط خلال الربع الثالث، مماثلة للقراءة السابقة التي أظهرت نمو المؤشر بنسبة 6.1%.

ويعكس هذا المؤشر القيمة النقدية لكافة السلع والخدمات التي أنتجتها الدولة في غضون فترة محددة على أساس ربع سنوي، كما أنه يقيس نشاط السوق لأنه يوضح هل يحقق الاقتصاد نموًا أم لا. ويعتبر هذا المؤشر مقياسا شاملا للنشاط الاقتصادي، ويراقب المستثمرون الأداء الاقتصادي لأنه يوضح أداء الاستثمارات. وتجدر الإشارة إلى أن مكونات إجمالي الناتج المحلي تضمن إنفاق المستهلكين، واستثمارات المقيمين، والتضخم، والتي تعكس الأوضاع الاقتصادية الحالية.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *