sympathy gifts for loss of mom shooting range gift voucher sydney bettina szrama giftmischerin ask fm gift hack no survey performance bike 20 off coupon
Uncategorized

الداو جونز يتراجع بأكثر من 100 نقطة في تعاملات ما قبل الافتتاح


الداو جونز يتراجع بأكثر من 100 نقطة في تعاملات ما قبل الافتتاح
مؤشر داو جونز الصناعي

تراجعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية يوم الاثنين حيث استعد المستثمرون لأول أسبوع كامل من التداول في أكتوبر، وتراجعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز 124 نقطة أو 0.4%، وتراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.4% وخسرت العقود الآجلة لمؤشر ناسداك 100 0.5%.

وتراجعت أسهم التكنولوجيا بما في ذلك Nvidia و Zoom Video بشكل طفيف في تداول ما قبل السوق حيث يتطلع المستثمرون إلى عائدات السندات، وأدى ارتفاع الأسعار حتى نهاية شهر سبتمبر إلى إضعاف أسهم شركات التكنولوجيا ذات القيمة العالية، وكان عائد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات أعلى يوم الإثنين، حيث تم تداوله حول 1.49%.

غير أن تسلا خالفت هذا الاتجاه، حيث ارتفعت بنسبة 2% في تداول ما قبل السوق بعد أن قالت الشركة في نهاية هذا الأسبوع إنها سلمت 241300 سيارة كهربائية خلال الربع الثالث، أعلى بكثير من تقديرات المحللين.

وكتب جون ستولتزفوس: إن التوتر المتكرر والمتكرر بشأن السياسة النقدية الفيدرالية، والاضطراب بين سلاسل التوريد واحتمال فرض ضرائب أعلى إلى جانب مخاوف أخرى مثل مخاطر التضخم والضرائب المرتفعة قد أبقت حماس السوق تحت السيطرة، كبير محللي الاستثمار في شركة Oppenheimer Asset Management، في مذكرة يوم الاثنين. وفي الوقت نفسه، يمثل التناوب وجهود إعادة التوازن جنبا إلى جنب مع بعض عمليات جني الأرباح من قبل المتشككين والدببة والمستثمرين القلقين جزءا كبيرا من نشاط السوق في أي يوم معين.

وأضاف: من الغريب أن مخاوف المستثمرين بشأن فيروس كورونا ومتغيره قد بدأت في لعب دور القلق اليومي الأقل في الأسواق في وقت متأخر من الصيف.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *