police motor officer gifts bday gifts for elder brother jerry's hockey warehouse coupon code house of fraser christmas gifts morewine coupon code
Uncategorized

بعد العطل المفاجئ … منصات فيسبوك تعود للعمل بصورة طبيعية


بعد العطل المفاجئ ... منصات فيسبوك تعود للعمل بصورة طبيعية
فيسبوك

استأنفت منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام وواتس آب العمل بشكل طبيعي بعد تعطلها لأكثر من 6 ساعات وإبلاغ الملايين من المستخدمين في مختلف دول العالم عن انقطاع الخدمات خلال يوم أمس الإثنين.

وأكدت شركة فيسبوك على عدم تعرض بيانات المستخدمين إلى الاختراق نتيجة هذا العطل المفاجئ. وخاطبت الشركة المستخدمين في مختلف دول العالم قائلة: “إلى المجتمع الضخم من الأشخاص والشركات في جميع أنحاء العالم الذين يعتمدون علينا في التواصل، نحن آسفون للغاية.”

وأكد مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي للشركة، على أن الشركة كانت تعمل بجد لاستعادة الوصول إلى التطبيقات والخدمات حتى عادت جميعها للعمل بصورة طبيعية.

وكانت منصات التواصل التابعة لشركة فيسبوك، بما فيها منصة التواصل الرئيسية وتطبيقات المراسلات واتس آب وماسنجر وتطبيق الصور إنستجرام قد توقفت جميعها عن العمل خلال أمس الإثنين في مختلف دول العالم، ولم يتضح عدد المستخدمين الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم.

ويعد هذا الانقطاع في خدمات شركة فيسبوك هو الأطول على الإطلاق منذ تعطل المنصة خلال 2008، عندما تسبب خطأ في تعطيل الموقع لمدة يوم تقريبا، مما أثر على حوالي 80 مليون مستخدم حول العالم، بينما أصبح لدى المنصة حاليا حوالي 3 مليارات مستخدم في مختلف الدول.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *