boston bay pizza coupons sociala avgifter danmark wizard of oz gift basket ideas date night gifts for parents beef o brady's coupons 2014
Uncategorized

الأسواق تختار العزوف عن المخاطرة وسط حالة عدم يقين


الأسواق تختار العزوف عن المخاطرة وسط حالة عدم يقين
عامة

تراجعت شهية المخاطرة خلال تداولات اليوم الأربعاء، وارتفع الطلب على عملات الملاذ الأمن، مما يجعل عملات المخاطرة التي تشمل الدولار الأسترالي والنيوزلندي والجنيه الاسترليني هم الأسوء الأداء. مقابل ارتفاع الين الياباني والفرنك السويسري والدولار الأمريكي. وذلك في ظل ترقب الأسواق لبيانات سوق العمل الأمريكي في نهاية الأسبوع.

  • الأحداث الهامة

أعلنت لجنة السياسة النقدية في البنك الاحتياطي النيوزلندي خلال اجتماعها في أكتوبر الجاري رفع معدل الفائدة بنحو 25 نقطة أساس لتصبح 0.50%، وذلك بما يطابق توقعات الأسواق، وأشار البنك في بيانه إلى أنه من المتوقع تخفيف المزيد من التحفيز النقدي مع مرور الوقت.

هذا فيما كشفت البيانات الصادرة في الولايات المتحدة عن نمو مؤشر التغير في التوظيف بالقطاع الخاص غير الزراعي ADP بأفضل من توقعات الأسواق خلال شهر سبتمبر بواقع 568 ألف وظيفة، بأكثر من توقعات الأسواق التي أشارت إلى ارتفاع المؤشر بنحو 425 ألف وظيفة فقط.

بيان الفائدة الصادر عن الاحتياطي النيوزلندي – أكتوبر 2021

بيانات التوظيف بالقطاع الخاص الأمريكي أفضل من التوقعات

 

  • حركة أسعار النفط

انخفضت عقود الخام الأمريكي بشكل ملحوظ بعد سلبية بيانات مخزونات النفط الأمريكية والصادرة منذ قليل، ويتم تداول الخام الأمريكي على تراجع نسبته 1.74% وسجل حوالي 77.53 دولار للبرميل. حيث سجل مؤشر مخزونات النفط الأمريكية ارتفاعا بنحو 2.3 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي يوم الجمعة الماضية، فيما أشارت توقعات الأسواق إلى نمو بحوالي 0.8 مليون برميل فقط.

مخزونات النفط تسجل قراءة سلبية للأسبوع الثاني على التوالي

  • حركة أسعار الذهب

واصلت أسعار الذهب خسائرها متأثرة بارتفاع الدولار وعائدات الخزانة الأمريكية قبل بيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية، وتراجع الذهب الفوري 0.5 بالمئة إلى 1750.51 دولار للأوقية، بينما انخفضت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.7 بالمئة إلى 1749.40 دولار.

أسعار الذهب تواصل خسائرها والأسواق تترقب بيانات الوظائف

  • العملات الرقمية والبيتكوين

 

استمر زخم ارتفاع عملة البيتكوين Bitcoin المستمر منذ تداولات أمس الثلاثاء إلى ما يزيد عن 50000 دولار في 5 أكتوبر. ويواصل السعر الصعود على مدار اليوم بعد سيطرة الثيران على السوق وارتفاع سعر البيتكوين BTC بالقرب من 51,900 دولار.

على جانب أخر، يهدف قانون الإفصاح عن الفدية المدفوعة من ضحايا برامج الفدية إلى مساعدة وزارة الأمن الداخلي في جمع البيانات الهامة حول مدفوعات الفدية بالعملات المشفرة والأوراق المالية، مع استمرار تبني العملة المشفرة في الولايات المتحدة.

  • الدولار الأمريكي

ارتفع الدولار الأمريكي وسط تصاعد التوتر بشأن توقعات النمو العالمي وبينما ينتظر المتداولون بيانات الوظائف الأمريكية للحصول على دليل على توقيت تشديد سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي، ورفع بنك الاحتياطي النيوزلندي سعره النقدي الرسمي لأول مرة منذ سبع سنوات.

الدولار الأمريكي يرتفع مترقبا بيانات الوظائف الأمريكية

  • الأسهم العالمية

تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية يوم الأربعاء بعد أن أثار العرض القوي للوظائف الخاصة في سبتمبر، مخاوف من تخفيف أسرع من المتوقع للتحفيز النقدي في مواجهة المخاوف المتزايدة من ارتفاع التضخم.

على جانب أخر، ارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات مرة أخرى فوق 1.56% في وقت مبكر من يوم الأربعاء، قبل إصدار تقرير تغيير التوظيف الصادر عن ADP لشهر سبتمبر والمقرر صدوره في وقت لاحق من اليوم، وارتفع العائد على سندات الخزانة القياسية لمدة 10 سنوات بمقدار 3 نقاط أساس إلى 1.564%، وقفز العائد على سندات الخزانة لأجل 30 عاما قرابة 4 نقاط أساس إلى 2.137%.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *