nc state inspection coupon texas brazil coupon birthday yard house dedham coupons kaneesha coupon code
Uncategorized

جنرال موتورز تخطط لمضاعفة الإيرادات بحلول عام 2030


جنرال موتورز تخطط لمضاعفة الإيرادات بحلول عام 2030
أسهم

تناولت تصريحات الرئيسة التنفيذية لشركة جنرال موتورز، ماري بارا، للمستثمرين يوم الأربعاء إن شركة صناعة السيارات تخطط لمضاعفة الإيرادات بحلول عام 2030، وتوسيع الأرباح من سيارات الاحتراق مع طرح سيارات كهربائية جديدة وخدمات جديدة تعمل بالطاقة الرقمية في محاولة للحاق بتسلا Tesla.

ويجدر ذكر أنه إذا نجحت جنرال موتورز، فإن إيراداتها السنوية بحلول عام 2030 ستكون حوالي 244 مليار دولار، وستكون شركة صناعة السيارات رائدة في مبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة. بهامش ربح جنرال موتورز الحالي قبل خصم الضرائب البالغ 12%، فإن ذلك يعني أرباحا سنوية قبل خصم الضرائب تصل إلى 29 مليار دولار. وقالت مصادر لرويترز في وقت سابق إن جنرال موتورز ستعلن عن نمو مذهل في الإيرادات وتوسع في الهامش.

أهداف بارا المالية الطموحة لعام 2030 هي أحدث دفعة في حملتها لإقناع المستثمرين بأن جنرال موتورز، وليس تسلا، يمكن أن تكون رائدة في كل من تطوير التكنولوجيا والربحية حيث أن صناعة السيارات تتنقل في الثورة التكنولوجية الأكثر عمقا منذ طراز فورد الذي تم إنتاجه بكميات كبيرة.

وبدأت بارا والمسؤولون التنفيذيون الآخرون في جنرال موتورز سلسلة من العروض التقديمية لمدة يومين للمستثمرين في المركز التقني لشركة صناعة السيارات في وارن بولاية ميشيجان، مما جعل من الممكن أن تحول جنرال موتورز نفسها “من صانع سيارات إلى مبتكر منصات” – في إشارة إلى شركات المنصات الرقمية في وادي السيليكون مثل آبل Apple Inc  التي لديها تقييمات أعلى بكثير للأسهم من جنرال موتورز وشركات تصنيع السيارات الحالية.

رفعت بارا، التي تولت رئاسة الشركة في عام 2014، سعر سهم الشركة من نطاق ضيق حول سعر الطرح العام الأولي لعام 2010 البالغ 33 دولارا إلى ضعف ذلك السعر تقريبا في مرحلة ما. وجرى تداول الأسهم عند حوالي 54 دولارا يوم الأربعاء.

ولكن مع رسملة سوقية تبلغ حوالي 78 مليار دولار، لا تزال جنرال موتورز متخلفة عن القيمة السوقية لشركة تسلا البالغة 773 مليار دولار، مما يعكس شكوك المستثمرين في أن جنرال موتورز يمكن أن تضاهي براعة برامج وبطاريات تسلا.

وفي هذا الصدد، حددت بارا ورئيس جنرال موتورز مارك رويس، خطة للانتقال إلى أسطول يعمل بالكهرباء بالكامل بحلول عام 2035 تبدأ تدريجيا، ثم تتسارع بين عامي 2030 و 2035. وبحلول عام 2030، سيكون أكثر من نصف مصانع جنرال موتورز في الصين وأمريكا الشمالية “قادرة من إنتاج المركبات الكهربائية “.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *