pro fresh coupons titanic 100th anniversary gifts review of the gift by cecelia ahern half-gifts christian gift articles online india
Uncategorized

سندات الخزانة الأمريكية ترتفع وتترقب تقرير تغير الوظائف


سندات الخزانة الأمريكية ترتفع وتترقب تقرير تغير الوظائف
عائدات السندات

ارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات مرة أخرى فوق 1.56% في وقت مبكر من يوم الأربعاء، قبل إصدار تقرير تغيير التوظيف الصادر عن ADP لشهر سبتمبر والمقرر صدوره في وقت لاحق من اليوم، وارتفع العائد على سندات الخزانة القياسية لمدة 10 سنوات بمقدار 3 نقاط أساس إلى 1.564%، وقفز العائد على سندات الخزانة لأجل 30 عاما قرابة 4 نقاط أساس إلى 2.137%.

وتجاوز سعر الفائدة لأجل 10 سنوات 1.56% الأسبوع الماضي، وهو أعلى مستوى له منذ يونيو ، وسط تضخم وتشديد المخاوف بشأن السياسة النقدية، يذكر أن الانتعاش في سوق العمل هو أحد المؤشرات التي يستخدمها مجلس الاحتياطي الفيدرالي ليقرر متى يجب عليه تشديد السياسة النقدية، وقال البنك المركزي في اجتماعه في سبتمبر إنه سيتطلع قريبا إلى التراجع عن مشترياته من السندات.

وساعدت قراءة التصنيع الأفضل من المتوقع يوم الثلاثاء على التفاؤل بشأن التعافي الاقتصادي. ارتفع تقرير مؤشر مديري مشتريات الخدمات لمعهد إدارة التوريد لشهر سبتمبر إلى 61.9 من 61.7 في أغسطس ، وهو 0.2 نقطة أفضل من المتوقع.

ومن المقرر عقد المزادات يوم الأربعاء لسداد سندات لأجل 119 يوما بقيمة 30 مليار دولار وفواتير لأجل 64 يوما بقيمة 40 مليار دولار.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *