creative anniversary gift ideas for girlfriend m&s gift voucher code dragon age origins gifts to give leliana rauwe boerenkool giftig one up bands coupon code evansville philharmonic coupon code
Uncategorized

ماذا تتوقع الأسواق من بيانات سوق العمل الأمريكي؟


ماذا تتوقع الأسواق من بيانات سوق العمل الأمريكي؟
سوق العمل

نشرت وكالة رويترز الإخبارية توقعاتها بشأن بيانات التوظيف المنتظرة لاحقا اليوم الجمعة. وأشارت إلى أنه من المحتمل تسارع نمو الوظائف في الولايات المتحدة في سبتمبر، حيث بدأت موجة الصيف من إصابات فيروس كورونا COVID-19 في التراجع، مما أدى إلى زيادة الطلب على خدمات الاتصال العالي مثل تناول الطعام في الخارج، مما يحسن وضع البنك الاحتياطي الفيدرالي لبدء تقليص شراء السندات الشهرية.

كما يشير تقرير التوظيف الصادر عن وزارة العمل والمراقب عن كثب إلى أن التباطؤ الحاد الواضح في النشاط الاقتصادي في الربع الثالث، كان مؤقتا على الأرجح. ومع ذلك، لا يزال سوق العمل والاقتصاد الأوسع مقيدا بنقص العمال والمواد الخام الناجم عن الوباء.

ووفقا لمسح أجرته رويترز لخبراء اقتصاديين، من المحتمل أن تكون الوظائف غير الزراعية قد ارتفعت بمقدار 500 ألف وظيفة الشهر الماضي، مما سيترك مستوى التوظيف حوالي 4.8 مليون وظيفة دون ذروته في فبراير 2020.

وتتراوح التقديرات من 700,000 وظيفة إلى 250,000 وظيفة، حيث أضاف الاقتصاد 235 ألف وظيفة في أغسطس، وهو أقل عدد في سبعة أشهر، مع توقف التوظيف في صناعة الترفيه والضيافة. بصرف النظر عن متحور دلتا، كان هناك عائق موسمي أيضا، ويتوقع الاقتصاديون أن يتم تعديل جداول الرواتب لشهر أغسطس صعودا بما يتماشى مع الاتجاه السائد في السنوات الماضية.

السيناريو المتوقع لبيانات سوق العمل وتأثيرها على الدولار الأمريكي

ويعتبر تقرير التوظيف لشهر سبتمبر هو الوحيد المتاح قبل اجتماع السياسة للبنك الاحتياطي الفيدرالي في 2-3 نوفمبر. وقد أشار البنك الفيدرالي الأمريكي الشهر الماضي إلى أنه قد يبدأ في تقليص مشترياته الشهرية من السندات في أقرب وقت في نوفمبر.

ويتوقع الاقتصاديون أن يتم الوفاء بالمعايير في تقرير سبتمبر، والذي من المتوقع أيضا أن يظهر معدل البطالة ينخفض ​​إلى 5.1% من 5.2% في أغسطس. وعزز مجلس الشيوخ الأمريكي احتمالية حدوث انخفاض تدريجي في اتخاذ خطوة يوم الخميس لرفع سلطة الاقتراض بوزارة الخزانة حتى ديسمبر. 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *