marble slab creamery cake coupons goibibo flight discount coupons 2013 high jump gifts uploaded net coupon code august 2013
Uncategorized

العقود الأجلة للأسهم الأوروبية ترتفع قبل افتتاح السوق


العقود الأجلة للأسهم الأوروبية ترتفع قبل افتتاح السوق
الأسهم الأوروبية

من المتوقع أن تفتح الأسهم الأوروبية على ارتفاع يوم الخميس مع انعكاس المستثمرين في جميع أنحاء العالم على أحدث بيانات التضخم والأرباح من الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يرتفع مؤشر FTSE في المملكة المتحدة 32 نقطة عند 7175، وارتفع مؤشر DAX الألماني بمقدار 53 نقطة عند 15303، وكاك 40 الفرنسي بمقدار 32 نقطة عند 6631 ، وارتفع مؤشر FTSE MIB الإيطالي 123 نقطة عند 25777، وفقا لبيانات من IG.

تستوعب الأسواق العالمية أحدث بيانات التضخم الأمريكية التي ارتفعت أعلى من المتوقع في سبتمبر ، مما زاد الضغط على بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لرفع أسعار الفائدة عاجلا وليس آجلا، وأفادت وزارة العمل يوم الأربعاء أن مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي قفز بنسبة 0.4% في سبتمبر مقارنة بالشهر السابق و 5.4% على أساس سنوي. توقع الاقتصاديون أن يشهدوا زيادة شهرية بنسبة 0.3% أو معدل سنوي قدره 5.3%، وفقا لداو جونز.

وأظهر محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة بعد ظهر الأربعاء أن البنك المركزي قد يبدأ في تقليص برنامج شراء الأصول في أقرب وقت في منتصف نوفمبر، كما تحتل دائرة الضوء أيضا موسم أرباح الربع الثالث الذي بدأ يوم الأربعاء مع جيه بي مورجان تشيس، وأفاد البنك أن الأرباح الفصلية فاقت التوقعات بعد التعافي من خسائر القروض التي جاءت أفضل من المتوقع، ومن المقرر أن يقوم بنك أوف أمريكا وسيتي جروب ومورجان ستانلي وويلز فارجو بالإبلاغ عن أرباحهم قبل الجرس يوم الخميس.

وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ خلال الليل، ارتفعت الأسهم في الغالب حيث كان رد فعل المستثمرين على إصدار بيانات التضخم الصينية لشهر سبتمبر والتي أظهرت أن مؤشر أسعار المنتجين لشهر سبتمبر ارتفع بنسبة 10.7% مقارنة بالعام الماضي، وهو أعلى قليلا من التوقعات في استطلاع أجرته رويترز عند 10.5%، ويزيد تغيرت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بشكل طفيف ليلة الأربعاء.

ويستمر أسبوع الطاقة الروسي وسنجري مقابلة مع نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك، الذي كان وزير الطاقة السابق، في وقت لاحق من صباح اليوم، ويوم الأربعاء، واستضافت سي إن بي سي جلسة نقاشية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرؤساء التنفيذيين لشركة بريتيش بتروليوم وتوتال إنرجي وإكسون موبيل وديملر مع موضوعات تتراوح من الغاز إلى الجغرافيا السياسية.

وصرح بوتين إن أزمة الطاقة في أوروبا من صنعها إلى حد كبير، وقال إن روسيا مستعدة لزيادة الإمدادات إلى المنطقة ، إذا طلب منها ذلك، وتأتي الأرباح في أوروبا من Publicis و Ocado يوم الخميس مع إصدارات البيانات بما في ذلك أسعار المنتجين السويسرية وبيانات التضخم النهائية الإسبانية لشهر سبتمبر.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *